بسبب نعتها" بالعاهرة".. تايلور سويفت ترد على كيم كارداشيان وزوجها بالقضاء

المغنية الأميركية تايلور سويفت

21.07.2016 | 05:32

ردت المغنية الأميركية تايلور سويفت الرد على نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان وزوجها المغني الراب كانييه ويست بانها ستلجأ إلى القضاء, بعد نشرهما مقطع من تسجيل لمحادثة هاتفية تقبل فيه سويفت بأغنية تنعتها "بالعاهرة".

وأورد موقع TMZ الأميركي المتخصص في أخبار المشاهير، أن سويفت عازمة على نقل المعركة التي اندلعت بينها وبين مواطنها كانييه ويست وزوجته  كيم كارداشيان، إلى القضاء.

 

وأفادت سويفت أنها " ستبلغ الشرطة رسمياً بما فعله ويست وزوجته، لأن تسجيل المكالمات تم سراً دون موافقة جميع أطراف المحادثة، وهو عمل يعتبر جنحةً في ولاية كاليفورنيا حيث يعيش ويست، ما قد يؤدي إلى دخوله السجن".

 

وكانت كيم كاراشيان نشرت  مكالمة هاتفية جمعت بين زوجها و تايلور سويفت، وذلك لتثبت أن تايلور تكذب وهي بالفعل وافقت على أغنية Famous التي يهينها كانيي فيها أخلاقياً ويصفها بالعاهرة.

 

من جهتها، ردّت تايلور على صفحتها الشخصية على تويتر على كيم وزوجها "أين هو فيديو كانيي الذي يقول لي فيه أنه سيدعوني بالعاهرة في أغنيته؟ أنه غير موجود لأنه لم يحدث أبداً لا يمكن لأي شخص أن يتحكم بمشاعره حين يتم وصفه بطريقة لا أخلاقية أمام العالم بأسره.. بالطبع كنت أريد أن أحب الأغنية أردت أن أصدق كانيي عندما قال لي أنني سأحب الأغنية أردت أن يكون لدينا علاقة ودية وعدني أن يسمعني الأغنية ولكنه لم يفعل. حين أردت أن أكون داعمة لكاني عبر مكالمة هاتفية، فهذا لا يعني أنك وافقت على أغنية لم تسمعها من قبل".

 

وأضافت تايلور ان " تزييف الكلام والادعاء بأنني كاذبة بينما لم يقدم لي أحد القصة كاملة هو اغتيال شخصية، وأتمنى أن يتم ابعادي عن هذا الجدال القائم منذ العام 2009، في حين لم أطلب أن أكون جزءاً منه".

 

واعتبر محامي تايلور أن كيم وزوجها تجاوزا  قانون العقوبات 632 بتسجيل مكالمة هاتفية من دون رضا الطرفين، ما يعتبر غير قانوني، وبالتالي فقد تصل عقوبتهما الى السجن 3 سنوات.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved